الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مسئول أمني "لل " الجمهوريه " الأسبوعي " قبول معاوني الشرطة الجدد بعد إقرار المشروع .." دورة تدريبية 18 شهراً و"الخريج" يترقي إلي معاون ثالث ممتاز

المصدر: جريدة الجمهورية 23/10/2014

كتب- خالد أمين:

أكد مسئول أمني أن وزارة الداخلية ستفتح باب قبول طلبات المتقدمين لوظيفة معاون الشرطة الجديد عقب إقرار مشروع القانون الخاص بذلك.. وقال المسئول الأمني في تصريحات "للجمهورية الأسبوعي" إن المتقدمين لشغل هذه الوظيفة سيحصلون علي دورة تدريبية تستغرق 18 شهراً تتضمن 6 شهور يقوم خلالها المتقدمون بتلقي الدراسات الشرطية و12 شهراً يتلقون دراسات تتعلق بالمهام الأمنية المختلفة.

 أشار المسئول الأمني إلي أن من بين الشروط التي يتضمنها مشروع القانون في المتقدمين لهذه الوظيفة أن المتقدم لايزيد عمره عن 22 عاماً وألا يقل طوله عن 180 سنتيمتراً وأنه سيمر باختبارات نفسية وطية مختلفة وقال المصدر أن المتقدم لهذه الوظيفة يشترط أن يكون حاصلاً علي مؤهل تعليمي لايقل عن شهادة الإعدادية.

 وأضاف المسئول الأمني أن المتقدم عقب حصوله علي هذه الدورة يحصل علي رتبة فرد شرطة بدرجة معاون ثم يترقي عقب ذلك حتي يصل إلي درجة "معاون ثالث ممتاز" قال المسئول الأمني إن الهدف من هذا المشروع تطوير فرد الشرطة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع